أخبار النجوم و الفن

ريم الرياحي: لن أعوض مريم بن شعبان

السيرة الذاتية

فنانة تونسية بدأت في الفنون المسرحية عندما قدمها المنتج التلفزيوني رؤوف كوكة في برنامج رمضاني, هي النجمة التونسية ريم الرياحي ، مع العديد من الخصائص الفنية والجمالية جعلتها تحتل مكانة بارزة في المشهد الفني التونسي . الفنانة الشابة التي ظهرت لبضع دقائق في هذا العرض أو ذاك منذ وقت ليس ببعيد أصبحت الآن نجمًة معروفًة. وطالب المخرج بدور رئيسي في المسلسل التونسي وأبدت قيمة أمام الممثل التونسي الرئيسي. بفضل عفويتها ، أصبحت ريم الرياحي وجهًا مألوفًا على شاشة التلفزيون. هذا العام ، برعت في إضحك للدنيا ، وهو مسلسل اجتماعي طال انتظاره من إخراج المخرج التونسي عبد الرزاق الحمامي مشاركات في مسلسل “غالية” لفترة في ابرز انتاج مسرحي في رمضان 2014 وعادت الينا مرة اخرى وبفضل استقرار ريم برفقة ابنائها الثلاثة وزوجها ماضي بلاك روك. مخرج فيلم “نورة الهواء” شخصية حنان.

أبدت الممثلة ريم الرياحي برنامج “رمضان شو” ، الثلاثاء 27 أبريل 2021 ، حسب تقديراتها ، تجاهل وسائل الإعلام التونسية مسلسل المشاعر ووصفته بأنه ليس مسلسلا تونسيا . وقالت إن الإعلام التونسي استثنى المشاعر من السباق “ما يحزنني” مضيفة أن المسلسل عمل تونسي لأن معظم الممثلين والفنيين تونسيون وهو مصور تونسي. أعتقد أن العمل تونسي وليس جزائري .

من جهة أخرى نفت ريم الرياحي أن تكون مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل تعويضا لمريم بن شعبان إحدى بطلات الجزء الأول. وقالت: “أنا لست مختلقًا ، أنا شخصية جديدة. حتى العباد يقولون إن الأمر على ما يرام ، لكنهم جميعًا يفهمون أنني لا أريد الانخراط في جدال غير مثمر.”

وأضافت أن الطاقم اضطر إلى التوقف عن التصوير العام الماضي بسبب الحجر الصحي والظروف الصحية. وأكدت أنّ مشاعر بمثابة “ضرب عصفورين بحجر واحد” ، لأن عملها يتم الترويج له فقط مع زوجها المخرج ، وخاصة عملها الثاني بعد مشاركتها في مسلسل “يبا” ، بدلاً من أن يكون من إخراج زوجها.

من ناحية أخرى ، قالت إن المنتجين ما زالوا يعاملونها كنجمة من حيث الراتب ، وليس لديها مشكلة في هذا الصدد. أما بالنسبة للحلقات التي تعرض حاليا على القنوات التونسية ، قالت ريم الرياحي إنها تتابع كل الإنتاجات مشيدة بقيمة كل الحلقات ، لكن الفرق بين حلقات الحارقة التي اعتبرتها التلفزيون الوطني والحلقات التونسية. عمل مجيد. وتعتقد أن وجيهة الجندوبي وعائشة بن أحمد هما الأفضل للممثلات ، بينما يعتبر رياض حمدي الأفضل للممثلين. يعتقد نولدو أنه أفضل وجه جديد هذا الموسم. أما المخرج ، فمن الواضح أن سعد أسراتي قد فاز بلقب أفضل مخرج درامي رمضان لهذا العام عن مسلسله “الحارقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
< !-- .background-overlay/-->