أخبار النجوم و الفن

فن ومشاهير أميمة بن حفصية تكـ,,ـشف عن أسباب انفـ,,ـصالها

فن ومشاهير أميمة بن حفصية تكـ,,ـشف عن أسباب انفـ,,ـصالها

أعلنت الممثلة الشهيرة أميمة بن حفصية عن قرار مفـ,,ـاجئ يتعـ,,ـلق بحياتها الشخصية. حيث أكدت أنها قررت عـ,,ـدم نشر أي صور.

تخص مستقبلها العاطفي على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي تصريحاتها، نصـ,,ـحت بن حفصية الجميع بتوخـ,,ـي الحـ,,ـذر والتروي. عند نـ,,ـشر تفاصيل حياتهم الشخصية. مشيرة إلى تجاربها

الصـ,,ـعبة بعد نشر صور خطوبتها. التي انتـ,,ـهت بفـ,,ـسخ الخطوبة وانتـ,,ـهاء العـ,,ـلاقة بشكل نـ,,ـهائي.

وقد أوضحت السبب وراء هذا القرار. حيث ذكرت بأن تفاهمًا سيـ,,ـئًا حـ,,ـدث وأدى إلى انتـ,,ـهاء العـ,,ـلاقة. ورغم وجود بعض الأحداث التي جرت بعد ذلك. إلا أنها أغلـ,,ـقت الموضوع وأعربت عن رغـ,,ـبتها في عـ,,ـدم التطرق إليه.

بن حفصية أشارت إلى أن تجربتها الشخصية ألهمتها لاتخاذ هذا القرار. وأكدت على أهمية الحفاظ على الخـ,,ـصوصية في العصر.

يشهد انتشارًا واسعًا لوسائل التواصل الاجتماعي والتي قد تؤثـ,,ـر بشكل كبير على حياة الأفراد.

و كانت أميمة بن حفصية قد نشرت story على حسابها Instagram قالت فيه أن الارتباط مع نعيم انتـ,,ـهى ثم “أغلـ,,ـقت تلفوني 3 أو 4 أيام، كان فقط بيننا سـ,,ـوء تفاهم وراهو تحل، ياخي خيـ,,ـانة تتحل! وقتها تعديت بفترة صعـ,,ـيبة ما فماش خدمة، راني ما خنتوش، فيديو درا كيفاش و اليكم هذه الصور اميمة……..،

تي حتى بغزرة مانخونوش، نعرفو من 5 سنين، عمل معايا الباهي، اما العودة تخصني انا و هو اما توة ما عادش مع بعضنا، الانفـ,,ـصال صار، اما عايلتو عايلتي وهو ايحب عايلتي. كنت متاكدة الي ما يعملش story، اما انا بالمستحيل كان ما زلت انهـ,,ـبط تصاور حياتي الخاصة على صفحات التواصل الاجتماعي…” ، وفق تعبيرها.

شاهد الفيديو 👇👇

أميمة بن حفصية، ممثلة تونـ,,ـسية بارزة، ابنة الممثلة المشهورة نعيمة الجاني، لها عدة مشاركات في عديد من المسلسلات أبرزها شوفلي حل وليام.

هي ابنة الفنانين التونـ,,ـسيين نعيمة الجاني و المنجي بن حفصية. اكتـ,,ـشفها المخرج صلاح الدين الصيد وقدمها وهي في الخامسة من عمرها في مسلسل منامة عروسية في سنة 2000 ولاقى المسلسل نجاحا واسعا. قامت فيه بدور (سهام ابنة ساسية). قدمها المخرج نوري بوزيد في السينما في سنة 2002 من خلال بطولة فيلم عرائس الطين مع هند صبري وأحمد الحفيان وحصد الفيلم عدة جوائز.

عملت في سنة 2003 في فيلم فرنـ,,ـسي -تونـ,,ـسي. في سنة 2004 مثلت في فيلم (كلمة رجال) ومن 2005 إلى 2009 اشتهرت بدور «فاطمة» في سلسلة «شوفلي حل» التي لاقت نجاحا باهرا. عملت في 2006 مع سلمى بكار في فيلم «خشخاش». في 2013 مثلت في مسلسل «ليام». في 2014 سلسلة «بنت امها» مع والدتها نعيمة الجاني ومسلسل «ناعورة الهواء»، في 2015 عملت في 3 أعمال «ناعورة الهواء 2 .الريسك، بنت أمها 2»

أعلن زواجها من «محمد العياري» في 2016م.

محمد امين مسعود

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
< !-- .background-overlay/-->