أخبار النجوم و الفن

بلوغر شهيرة بقبضة الأمن سرقت ملايين بسبب أكبر عملية نصب

بلوغر شهيرة بقبضة الأمن سرقت ملايين بسبب أكبر عملية نصب

قبضت السلطات المصرية على البلوغر الشهيرة سلمى الغزولي وشقيقها محمد بتهمة احتيال قرابة مليار جنيه، وذلك بعد تلقي العديد من البلاغات ضدهما وضد صاحبة شركة شحن أخرى.

ووفقًا للتفاصيل، كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن قضية نصب جديدة تورطت فيها البلوغر الشهيرة، حيث اتهمت بالاستيلاء على أموال تجار الملابس من خلال صفحتها “عالموضة”، مما أثار استياء واسعًا في الأوساط المصرية.

تم القبض على الغزولي وشقيقها في محافظة القاهرة، وتم نقلهما إلى محافظة المنوفية بسبب كثرة البلاغات المقدمة ضدهما. وقد أمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات، بينما تواصلت التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.

من جانبهن، أكدت عدد من الضحايا الذين تعرضوا للاحتيال على يد البلوغر، أنها استولت على أموالهم بطرق مختلفة، ورفضت التعامل بوسائل دفع رسمية، مما أثار الشكوك حيال نواياها.

تعبر الحادثة عن حجم الاحتيال والنصب على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع العديد من الأفراد إلى التحذير من التعامل مع الشخصيات غير الموثوقة على الإنترنت.

ومن المتوقع أن تتواصل التحقيقات للكشف عن تفاصيل أكثر حول الواقعة، فيما يواصل القضاء جهوده لتقديم العدالة وتعويض الضحايا المتضررين من هذا الاحتيال الضخم.

 

#بلوغر #شهيرة #بقبضة #الأمن #سرقت #ملايين #بسبب #أكبر #عملية #نصب

محمد امين مسعود

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
< !-- .background-overlay/-->