أخبار تونس

بعد التعادل امام مالي في الكان.. المنتخب التونسي يشتكي

بعد التعادل امام مالي في الكان.. المنتخب التونسي يشتكي

على غرار المنتخب الجزائري .. يذهب المنتخب التونسي للشكوى ضد حكم المباراة دانيال لاريا حرم المنتخب التونسي من ضربة جزاء واضحة و الأخطاء في مثل هذه المبارات مهمة جدا و لا تمر مرور الكرام بوسعها فاصلة في اقصاء منتخبات و صعود أخرى و اكد حسين جنيح في تصريح صريح ان الحكم لم يلتجيء للvar وهذا يعتبر امر غير مقبول و سنرفع شكوى عاجلة

في القانون الداخلي لل can اذا ضربة الجزاء واضحة و تعمد الحكم عدم استعمال الvar في صورة الشكوى يتم احالة الحالة على لجنة الحكماء .. للعلم اذا استعمل الvar لحكم و لم يحتسبها ولو كانت صحيحة لا يؤخذ بعين الاعتبار الشكوى

الشيء نفسه في مباراة الجزائر و الشكوتين تعزز القرار

قال جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، إن فريقه حرم من ضربة جزاء، في المباراة التي جمعته بمنتخب بوركينا فاسو، يوم السبت، والتي انتهت بالتعادل 2-2، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وأورد بلماضي، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، بخصوص احتمالية وجود لمسة يد على “ستيف ياغو”، بعد احتكاك مع آدم وناس: “أريد أن أشير إلى شيء واحد بخصوص التحكيم.

يبدو أنه لم يتم الإعلان عن لمسة يد داخل منطقة الجزاء لصالحنا. إنه أمر مهم في مباراة كهذه. أتمنى أن يتم الاستماع لهذه الرسالة”.

محمد امين مسعود

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
< !-- .background-overlay/-->