أخبار النجوم و الفن

للمرّة الثانية : شيرين عبد الوهاب تعلن طلاقها رسمياً من حسام حبيب.. وتكشف التفاصيل (فيديو)

للمرّة الثانية : شيرين عبد الوهاب تعلن طلاقها رسمياً من حسام حبيب.. وتكشف التفاصيل (فيديو)

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل طلاقها من الفنان حسام حبيب بعد زواج أكثر من خمس سنوات، مشيرة إلى أن الطلاق تم بهدوء وبرضاء الطرفين، طلاق حضاري وبدون مشاكل.

وأكد الإعلامي عمر أديب في برنامجه “الحكاية” الذي يقدمه على قناة mbc مصر، أنه اتصل هاتفياً بشيرين حيث أكدت له أن الطلاق تم بشكل رسمي وبهدوء وبرضاء الطرفين، طلاق حضاري وبدون مشاكل وأنها كويسة وهو كويس، لكنها اتخذت القرار بعد حاجات كتير.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تزوّجت من حسام حبيب في شهر أفريل من العام 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما.

وكانت شيرين قد انفصلت في شهر نوفمبر عام 2021، رسمياً عن حسام حبيب، وأكدت صحة الخبر في شهر ديسمبر من نفس العام، من خلال بيان رسمي نشرته حينها عبر موقع إكس تويتر سابقًا، مشيرة إلى أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق.

وبعد سلسلة خلافات واتهامات وجهتها شيرين لحسام حينها بعد طلاقها منه في المرة الأولى، عاد الثنائي مجددًا وعقدا قرانهما في شهر نوفمبر عام 2022 بعد خروج شيرين من المستشفى للتعافي من الإدمان حيث احتجزها شقيقها محمد عبد الوهاب، بالإجبار لعلاجها من الإدمان ووقف حينها حسام بجانبها، وعادا لبعضهما، ليفاجئ الثنائي الجمهور بطلاقهما اليوم، للمرة الثانية، بشكل رسمي.

الفيديو :

محمد امين مسعود

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
< !-- .background-overlay/-->