أخبار عربية

لن تتخيلوا من هي ليلى عبد اللطيف التي شغلت العالم بتوقعاتها

تعتبر العرافة ليلى عبد اللطيف من المشاهير في الوطن العربي، حيث زادت شهرتها بعد تحقق بعض التوقعات التي تنبأت بها مؤخرا.

ليلى عبد اللطيف دائما ماتثير الجدل عند الجمهور بسبب تنبؤاتها الكارثية التي تتوقع حدوثها لبعض الدول العربية والغربية، ليس فقط ذلك ولكنها تجزم حدوثها.

أشهر ماتوقعته الفلكية ليلى عبد اللطيف وحدث هو زلازل تركيا وسوريا التي حدثت مؤخرا، وزادت شهرتها بشكل كبير للغاية بعد حدوثها مباشرة.

الكثير من الجمهور لم يكونوا يعلموا أن Iلجــ##ـنسيـ٩ الحقيقية للفلكية ليلى عبد اللطيف هي المصرية، حيث اعتقد البعض انها ربما تكون لبنانية أو سورية.

تحمل الفلكية ليلى عبد اللطيف Iلجــ##ـنسيـ٩ المصرية، وذلك لأن والدها مصري Iلجــ##ـنسيـ٩ وهو مفتي مصر في الجامع الازهري وهو الشيخ محمد الازهري.

بينما والدة ليلى عبد اللطيف هي لبنانية الأصل، ولدت ليلى في ١٧ يناير ١٩٥٨م في مدينة بيروت في لبنان، وتبلغ من العمر 65 عاما.

تعد ليلى عبد اللطيف من أهم الشخصيات الريادية في مصر، حيث قامت بإنشاء الكثير من الأعمال والمشاريع التجارية التي استطاعت من خلالها الحصول عـLـي ثروة مالية ضخمة، وهي صاحبة لقب سيدة التوقعات.

تعتبر العرافة ليلى عبد اللطيف من المشاهير في الوطن العربي، حيث زادت شهرتها بعد تحقق بعض التوقعات التي تنبأت بها مؤخرا.

 

 

 

محمد امين مسعود

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. من اروع المقالات اللي ريتها في حياة اما المشكلة مزلت معرفتش شنوة هو اللي لن تتخيل نص لبنانية مصرية ومن بعد، قريتو مرتين ما فهمت كان خبرة 7 سنين في كتابة العناوين وفيهم 7 سنين محتوى متع عطاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
< !-- .background-overlay/-->