أخبار النجوم و الفن

عاجل / بعد إعلان طلاقها من الأردني “ميكس” : ضحى العريبي تتعرّض إلى وعكة صحية حادة ونقلها إلى المستشفى.. وهذه تطورات حالتها الصحية. (فيديو)

عاجل / بعد إعلان طلاقها من الأردني "ميكس" : ضحى العريبي تتعرّض إلى وعكة صحية حادة ونقلها إلى المستشفى.. وهذه تطورات حالتها الصحية. (فيديو)

عاجل / بعد إعلان طلاقها من الأردني “ميكس”  : ضحى العريبي تتعرّض إلى وعكة صحية حادة  ونقلها إلى المستشفى.. وهذه تطورات حالتها الصحية. (فيديو)

تعرضت التيكتوكوز التونسية ضحى العريبي اليوم الجمعة 25 جويلية إلى وعكة صحية تم نقلها على إثرها إلى المستشفى حسب صور قامت بمشاركتها شقيقتها رحمة العريبي على حسابها انستغرام أين ظهرت ضحى و هي ترقد بالمستشفى و دونت عليها :”سلامتك يا روحي”.
و تم تداول تلك الصور على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير من طرف التونسيين في ظل الأزمة التي تعيشها ضحى و الضغط النفسي عقب طلاقها من زوجها الاردني “مكس”،
خاصة بعد موجة الإنتقادات التي طالتها مؤخرا بسبب مشاركتها لورقة طلاقها الذي اعتبره التونسيين مذل و غير عادل بالنسبة للمرأة تونسية.
وقد تمنى لها متابعيها الشفاء والسلامة.
شاهد الفيديو :

محمد امين مسعود

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
< !-- .background-overlay/-->