أخبار النجوم و الفن

عمّار الجمل يهاجم زوجته :”اللي يخيّر الأنستغرام على واجباته الزوجية ويوري حياتو للناس يتحمل مسؤوليته” (فيديو)

عمّار الجمل يهاجم زوجته :”اللي يخيّر الأنستغرام على واجباته الزوجية ويوري حياتو للناس يتحمل مسؤوليته” (فيديو)

بعد ماراج بكثرة خبر إنفصال عمار الجمل عن زوجته الانستاغراموز روروات دون إعلانها صراحة، فإنه أكد الخبر عبر خاصية ستوري على حسابه على الإنستغرام ليؤكد أن السبب هو فيديو المطبخ المهمل في غياب زوجته والذي قال حينها إنه لم يقصد نشره للعموم إنما كان يمزح مع أفراد من العائلة والأصدقاء ليفاجئ أنه نشره للعموم وقام بفسخه بسرعة.

وفي تأكيده خبر الطلق بسبب ذلك الفيديو نشر الجمل ستوري لروروات وهي توضح أنه يعرف أنها لا تطبخ وليست ربة منزل منذ عرفها وأنها لم تكذب عليه وأرفق الجمل تحت صورتها اموجي ضاحكا ساخرا من ردها لمتابعيها مضيفا

“للناس اللي تسأل فيا علاش باش نطلق” ثم يعيد نشر فيديو المطبخ المهمل.

وأضاف في تدوينة أخرى :”اللي يخيّر الأنستغرام على واجباته الزوجية ويختار يوري حياتو للناس يتحمل مسؤوليته في الحلوة والمرة.. والحياة الإفتراضية فيها الباهي والخايب.. الله غالب ما جيتش “أنستقراموز” باش نهبطلكم كان الباهي اللي في حياتي خاطر ما تعلمتش نكذب عالعباد.. ليلتكم زينة وربي يعوضنا الكل ومحلاكم ومحلا ميساجاتكم”.

وقد لاقى رد الجمل هذه المرة موجة من التعاليق الساخطة عليه لأنه لم يحفظ سر بيته، وانتقاد لأنه فضح زوجته رغم إظهاره سابقا حبه الكبير لها.

الفيديو :

محمد امين مسعود

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
< !-- .background-overlay/-->