أخبار النجوم و الفن

لن تصدقوا ماذا قال اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي عن النبي محمد وكيف كانت ردة فعله عند عند سماعه أذان الفجر (فيديو صادم يهز الشارع الغربي والعربي )

لن تصدقوا ماذا قال اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي عن النبي محمد وكيف كانت ردة فعله عند عند سماعه أذان الفجر (فيديو صادم يهز الشارع الغربي والعربي )

أشاد قائد المنتخب الأرجنتيني اللاعب ليونيل ميسي بتنظيم دولة قطر لمونديل كأس العالم 2022، مؤكداً أنه أفضل مونديل شاهده في حياته.

وقال ميسي في تصريح لوكالة الأنباء القطرية:  “لقد شاركت في الكثير من المناسبات الرياضية وفي النسخ السابقة من كأس العالم، لكن هذه النسخة استثنائية، وقد شاهدت فيها الكثير من المميزات الرائعة. وأضاف قائد المنتخب الأرجنتيني:”أنا أعلم جيداً بأن الدول الغربية تنتقد قطر والعرب والمسلمين بسبب تنظيمهم هذه البطولة، لأنه لايمكن لأحد أن يستطيع تنظيم مثل هذه البطولة فيما بعد،  حتى النسخة القادمة من كأس العالم 2026 الذي سينظم في كندا وأمريكاء والمكسيك لن ينظم بمثل نسخة 2022 التي تميزت بها دولة قطر.

الناس رائعون ومتدينون للغاية

وبحسب ما نقلته قناة Koora 10 على اليوتيوب، فقد قال نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي أن الناس في قطر رائعون ومتدينون للغاية،  موضحاً أن الجماهير الأرجنتينية تتحرك في الشوارع القطرية بسلاسة وتردد الهتافات دون اعتراض من أحد،  عكس النسخ السابقة من كأس العالم التي شهدت بعض أعمال الشغب.

وأضاف أن قطر والعرب،أثبتو للغرب والعالم أنهم قادرون على تنظيم كأس العالم بنسخة مدهشة للغاية.ماذا قال ميسي عن النبي محمد وكيف كانت ردة فعله عند سماع أذان الفجر

نقلت قناة Koora 10 على اليوتيوب تصريحات للاعب ليونيل ميسي لم تكشف مصدرها، لكنها قالت بأن النجم الأرجنتيني قال بأنه يسمع آذان صلاة الفجر كل يوم الساعة الرابعة فجراً، وينزل المسلمون للصلاة في المساجد في مشهد مذهل لم يشاهد مثله في حياته.

وأضاف ميسي: “لقد جعلني ذلك المشهد أشعر بأشياء غريبة لم أشعر بها من قبل، وأسال نفسي من يستطيع أن يستيقظ من النوم عند الساعة الرابعة فجراً ويذهب للصلاة في المسجد!؟”.

وقال ميسي:”الإسلام فيه أشياء عظيمة جداً، وقد قرأت في بعض الكتب الموجودة في فندق إقامة المنتخب الأرجنتيني عن مدى تسامح الدين الإسلامي، وقرأت أيضاً الكثير عن النبي محمد، ولا زلت أقرأ بعض الكتب ومتأثر بما فعله النبي محمد في نشر الدعوة الإسلامية”.

محمد امين مسعود

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
< !-- .background-overlay/-->