أخبار النجوم و الفن

منال عبد القوي تتضامن مع أمينة فاخت :”حتى كي تغني بحوايج النوم محلاها..” (فيديو)

منال عبد القوي تتضامن مع أمينة فاخت :”حتى كي تغني بحوايج النوم محلاها..” (فيديو)

اثارت اطلالة الفنانة التونسية امينة فاخت خلال حفلها ، مساء أمس الأحد ، في مهرجان قفصة الدولي جدل حيث تبادل رواد التواصل الاجتماعي صورا تظهر فيها امينة بلباس لا يليق بمهرجان قفصة الدولي حسب بعض التعاليق .

و عبّر البعض الآخر من الجمهور الحاضر عن استيائهم عبر تدوينات تم نشرها على الفايسبوك، معتبرين أنها كانت تغني بطريقة غير أخلاقية على خشبة المسرح “ليلة كاملة وهي قولو آه قولو آه”، حسب تعليق البعض.

و لم ينل حفل أمينة فاخت جمهور مهرجان قفصة حيث لم تغني المطربة رغم تعطش جمهور للاغاني الطربية التي عرفت بها امينة فاخر طيلة مسيرتها ولم تكن السهرة في تطلعات الجمهور.

وردّا على تلك الانتقادات، عبّرت الممثلة منال عبد القوي عن مساندتها لأمينة فاخت عبر تدوينة نشرتها على حسابها الخاص هذا ما جاء فيها :”

مع كلّ احتراماتي ل”تنبير” اصحابي والناس الي ما عجبتهمش لبسة أمينة، أنا اقسم بالله العظيم: أمينة فاخت كي تطلع تغنّي ببيجاما وبنتوفل وشعرها بالزيت وفمها بالمرقة نبدا نغزرلها ونصلّي عالنبي، تعرفو علاش ؟ لأنها فنانة hors normes ما تشبّه لحتى حد وما ينجّم يعمل ويغنّي ويسلطن ويهبل فنيا كيفها حتى حتى حتى حدّ….

الروبة الي من دار كذا وماكياج سنتر كذا و la mise en beauté بصفة عامّة مهمّين وراس مال كلّ فنانة الاّ لاديفا ماهيش كيفهم ماتنطبقش عليها مواصفاتهم ، نحبها و نموت عليها كيف ما هي”.

محمد امين مسعود

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
< !-- .background-overlay/-->